Middle East pioneer looks for victorious return at Brave 23
  LMMAC 2 - ROAD TO THE WORLD
  BRAVE CF returns to Abu Dhabi with the most anticipated rematch of the year
  SMMAFKSA launches its first MMA youth (-18) National Championship
  BRAVE 27: stars Aliskerov and Fakhreddine to clash at Middleweight
  Georges Eid and Yousif Ghrairy at PARUS Fight Championship 2019
يبدأ اليوم مشواره ببطولة أوروبا ببلغاريا BAHRAIN للهواة MMA منتخب

بشعار #عزيمة_قوة_تحدي، يبدأ مقاتلو المنتخب الوطني وفريق KHK MMA لفنون القتال المختلطة للهواة اليوم "الخميس"، مشوارهم في بطولة أوروبا المفتوحة MMA للهواة، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، بفندق "EFE HOTEL MARINELA" بالعاصمة البلغارية صوفيا وذلك في الفترة 29 مارس- 2 إبريل.

 

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت رسميا يوم أمس، بمشاركة 151 مقاتل ومقاتلة من 27 دولة من مختلف دول العالم، حيث سيتنافس المقاتلون في الأوزان من فئة الريشة إلى سوبر الثقيل، بينما ستتنافس المقاتلات في الأوزان من فئة القش إلى وزن الخفيف.

 

وشهد اليوم الأول من الحدث إقامة 9 مواجهات بفئة الرجال في أوزان مختلفة، وسط حضور ومتابعة أفراد الوفد البحريني برئاسة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة BMMAF.

 

ومنحت قرعة البطولة المنتخب ممثلا بالمقاتل حسين عياد فرصة إحراز إنجاز جديد في هذه النسخة، بعد أن تأهل لمنافسات دور الثمانية بوزن 56 كيلوجرام، في مواجهة سيلاقي خلالها المقاتل الإيرلندي ديفيد فوجارتي. وكان المقاتل عياد قد أهدى مملكة البحرين الميدالية البرونزية خلال مشاركته الأولى في البطولة التي أقيمت في مدينة "برمنغهام" البريطانية قبل عامين، ليسجل اسم البحرين في سجلات الفائزين بالمراكز الأولى بهذه البطولة.

 

فيما منحت القرعة الراحة الإجبارية للمقاتلين نايف فكري، ماهر حامد وحمد مطر بمنافسات اليوم الأول، على أن يبدؤوا مشوارهم بمواجهات اليوم، حيث يلتقي المقاتل نايف فكري مع المقاتل الروسي زياد سدالي في وزن 70 كيلوجرام، ويلتقي المقاتل حمد مطر مع المقاتل السويدي هوغر صالح في وزن 66 كيلوجرام، وبينما يلتقي المقاتل ماهر حامد مع المقاتل الفنلندي إيميل كورهيلا في وزن 66 كيلوجرام.